Euromedia24 on Play Store Euromedia24 on App Sore
BNB

$870.47

BTC

$113082

ADA

$0.868816

ETH

$4608.63

SOL

$213.76

31 °

Yerevan

20 °

Moscow

45 °

Dubai

20 °

London

26 °

Beijing

23 °

Brussels

16 °

Rome

23 °

Madrid

BNB

$870.47

BTC

$113082

ADA

$0.868816

ETH

$4608.63

SOL

$213.76

31 °

Yerevan

20 °

Moscow

45 °

Dubai

20 °

London

26 °

Beijing

23 °

Brussels

16 °

Rome

23 °

Madrid

تم العثور على نوعين من الأطعمة التي تؤدي الذاكرة


وفقًا لعلماء جامعة فرجينيا التكنولوجية (الولايات المتحدة الأمريكية) ، فإن الاستخدام اليومي للحوم المصنعة والمشروبات الغازية السكرية يزيد بشكل كبير من خطر السعة المعرفية بالقرب من كبار السن. نُشرت نتائج الدراسة التي استمرت سبع سنوات في مجلة مجلة "Food" (AJCN).


شارك أكثر من 5000 أمريكي أكثر من 55 عامًا في الدراسة. أكمل المشاركون اختبارات الذاكرة بانتظام والكميات الكمية للأطعمة.


أظهر تحليل البيانات أن اللحوم المصنعة ، مثل لحم الخنزير المقدد أو السجق أو لحم الخنزير ، تزيد بنسبة 17 ٪ من خطر اضطراب الذاكرة. كل قسم من المشروبات الغازية يزيد من هذا الخطر بنسبة 6 ٪ إضافية. تم الإبلاغ عن انخفاض انخفاض بشكل خاص في الوظيفة المعرفية لأولئك الذين استخدموا منتجين بانتظام معًا.


قال العلماء إن فئات أخرى من الأطعمة المفرطة ، مثل الوجبات الخفيفة أو البسكويت أو الأطعمة المجمدة ، لم تظهر تأثيرًا كبيرًا على الصحة المعرفية. هذا يسمح لمؤلفي الدراسة بالاستنتاج أن مشروبات اللحوم والسكر المعاد تدويرها هي عوامل الخطر الرئيسية.


يوصي الباحثون للمسنين البالغين بإعادة النظر في نظامهم الغذائي ، وتجنب اللحوم المعاد تدويرها ، واستبدال المشروبات الغازية بالماء والاستعداد في كثير من الأحيان في المنزل. يقولون أن هذه التغييرات البسيطة يمكن أن تبطئ بشكل كبير من تدهور الذاكرة وتقلل من خطر الإحباط.

 

الترجمة: Euromedia24.com-في

أخبار

وقع زلزال قبالة سواحل اليابان
انتهكت طائرة بدون طيار المجال الجوي الروماني وأسقطت مقاتلة تابعة لحلف شمال الأطلسي
اندلع حريق في مستودع "Wildberry" في بودولسك بعد سقوط ATS (فيديو)
تم اكتشاف مخطط لخداع الأجانب في جورجيا. ومن بين المعتقلين مواطن تركي
وصل وزير الدفاع الهندي إلى أرمينيا في زيارة رسمية
غادر الرئيس الأوكراني السابق فيكتور يوشينكو متوجها إلى باكو
قامت الطائرة بهبوط اضطراري. السبب معروف
تم إنهاء صلاحيات القاضي أروسياك ألكسانيان
وأوضح الطبيب مخاطر كثرة تناول المشروبات الغازية
تقدمت ميلين دالوزيان لخطبة حبيبها
"في غضون يومين سأكون والدة جندي." نشر أراكسيا مليكيان صورة
بلغ عدد المفقودين بسبب الصراع في أوكرانيا 266 ألف شخص
الأمين العام لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي. وينبغي اتخاذ القرار بشأن احتمالات مشاركة أرمينيا في غضون فترة زمنية معقولة
كانت هناك حركة قوية طويلة الأمد في روسيا
تايكان على وشك الانقراض. قد تنهي بورش إنتاج السيارات الكهربائية بحلول عام 2030
لقطات مثيرة للإعجاب والإصابات والاتصالات الشخصية. اكتشف العلماء ما يجذب إعلام العالم إلى الكوارث
من تسع فراشات إلى الآلاف. كيف تم إنقاذ أحد أندر الأنواع من الانقراض (فيديو)
بعد 40 عاما، تواجه الولايات المتحدة نقصا في الفوسفور. وقد اقترح العلماء حلا غير قياسي
أضاف الرسامون القدماء الدم إلى الطلاء. تم اكتشاف تفسير محتمل لمتانة لوحات هواشان
600 هجوم بطائرات بدون طيار أدى إلى إغلاق ثلاثة مطارات في موسكو

المزيد من الأخبار

...

وأوضح الطبيب مخاطر كثرة تناول المشروبات الغازية

وحذر الطبيب من خطر الإصابة بالسرطان من النقانق

إذا كنت تعاني من الأرق، فلا تحاول إجبار نفسك على النوم. طبيب نفساني

تم الكشف عن الآلية الرئيسية لحماية الدماغ عن طريق النوم

تم تسمية الاختبارات التي تحدد نقص العناصر الغذائية بشكل أفضل

وأوضح الطبيب سبب "إخفاء" الأوردة عند سحب الدم

وأوضح الطبيب عدد الكرز الذي يمكن تناوله دون الإضرار بالأمعاء

97 مليار درام مخصصة للتأمين الصحي في نصف عام. حكومة را

أي الآيس كريم أقل ضررا على الصحة؟

وحذر الطبيب من الآثار المدمرة للجمع بين الدواء والكحول

مخاطر نقص فيتامين د على المدى الطويل: الخطر مرتفع بشكل خاص بالنسبة لكبار السن

كم عدد البيض الآمن في اليوم، ما هو المرض الذي يمكن أن يحدث إذا أسيء استخدام البيض؟

وحذر الطبيب من مخاطر "مفاجأة كيندر".

وأوضح خبير التغذية ما هي النقانق الآمنة للأكل

تم اكتشاف منتج يسرع فقدان الذاكرة لدى الرجال

أوضح أحد الأطباء ما إذا كان مشبك الحاجب يمكن أن يخفف من الصداع النصفي

تم اكتشاف حالة نوم عميق غير واضحة

تم اكتشاف أسباب حاسة الشم الحادة لدى بعض الأشخاص

تم تحديد سبب غير معروف لنوبات الصداع النصفي

حدد العلماء أنواع التمارين التي يمكن أن تحمي من الإجهاد المزمن