Euromedia24 on Play Store Euromedia24 on App Sore
BNB

$870.47

BTC

$113082

ADA

$0.868816

ETH

$4608.63

SOL

$213.76

31 °

Yerevan

20 °

Moscow

45 °

Dubai

20 °

London

26 °

Beijing

23 °

Brussels

16 °

Rome

23 °

Madrid

BNB

$870.47

BTC

$113082

ADA

$0.868816

ETH

$4608.63

SOL

$213.76

31 °

Yerevan

20 °

Moscow

45 °

Dubai

20 °

London

26 °

Beijing

23 °

Brussels

16 °

Rome

23 °

Madrid

تم العثور على مجموعة غذائية لتعطيل ذاكرة المرأة


النساء اللواتي يستخدمن المزيد من الأطعمة الموسوفة في منتصف العمر أكثر ميلًا إلى الذاكرة والتفكير في التفكير. وصل باحثون من جامعة نيويورك إلى هذا الاستنتاج. تم نشر الدراسة في مجلة الطب الوقائي (PM).


إن الطعام المفرط والحلويات والوجبات السريعة والمشروبات الغازية والوجبات الجاهزة ، مليئة بالدهون المضافة والسكر والملح والتوابل الاصطناعية. أظهر تحليل أكثر من 5000 رعاية صحية للسيدات أن النساء من 35 إلى 65 عامًا ، والذي احتوى نظامهن الغذائي على أعلى مستوى من الأطعمة المبلغ عنها ، كان بعد حوالي 20-35 عامًا.


يتم تعريف الشكاوى المعرفية على أنها تجارب ذاتية للذاكرة أو اضطراب التركيز. أظهرت الأبحاث السابقة أنها يمكن أن تسبق تطور الإهمال لعدة سنوات.


اتضح أن منتجات الألبان المعاد تدويرها واللحوم المصنعة قوية بشكل خاص في المشكلات المعرفية. ومع ذلك ، لم يكن هناك اتصال ذو دلالة إحصائية للحلويات والصلصات.


تشكل النساء حوالي ثلثي أولئك الذين يعانون من مرض الزهايمر. يعد الكشف المبكر عن عوامل الخطر أولوية للصحة العامة. تؤكد هذه الدراسة الجديدة أن متوسط ​​النظام الغذائي العمري يمكن أن يؤثر على صحة الدماغ بعد عقود.


أكد المؤلفون على أن تقليل حصة هذه الأطعمة في النظام الغذائي قد يكون وسيلة ميسورة التكلفة لتقليل خطر استقبال العمر.

 

الترجمة: ، Euromedia24.com:-في

أخبار

200 كيلو سبائك ذهب ومليارات الليرات. الكشف عن تفاصيل قضية منظمة إجرامية في تركيا
حادث كبير في ارارات مرز. 2 من كل 5 مصابين هم من الأجانب
اصطدمت عربة يجرها حصان بشجرة في سويسرا. قتلت امرأة تبلغ من العمر 73 عاما، وهناك جرحى
إطلاق نار خلال حفل موسيقي في ولاية كنتاكي. مقتل شخص وإصابة طفلين (صور)
وقع زلزال قبالة سواحل اليابان
انتهكت طائرة بدون طيار المجال الجوي الروماني وأسقطت مقاتلة تابعة لحلف شمال الأطلسي
اندلع حريق في مستودع "Wildberry" في بودولسك بعد سقوط ATS (فيديو)
تم اكتشاف مخطط لخداع الأجانب في جورجيا. ومن بين المعتقلين مواطن تركي
وصل وزير الدفاع الهندي إلى أرمينيا في زيارة رسمية
غادر الرئيس الأوكراني السابق فيكتور يوشينكو متوجها إلى باكو
قامت الطائرة بهبوط اضطراري. السبب معروف
تم إنهاء صلاحيات القاضي أروسياك ألكسانيان
وأوضح الطبيب مخاطر كثرة تناول المشروبات الغازية
تقدمت ميلين دالوزيان لخطبة حبيبها
"في غضون يومين سأكون والدة جندي." نشر أراكسيا مليكيان صورة
بلغ عدد المفقودين بسبب الصراع في أوكرانيا 266 ألف شخص
الأمين العام لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي. وينبغي اتخاذ القرار بشأن احتمالات مشاركة أرمينيا في غضون فترة زمنية معقولة
كانت هناك حركة قوية طويلة الأمد في روسيا
تايكان على وشك الانقراض. قد تنهي بورش إنتاج السيارات الكهربائية بحلول عام 2030
لقطات مثيرة للإعجاب والإصابات والاتصالات الشخصية. اكتشف العلماء ما يجذب إعلام العالم إلى الكوارث

المزيد من الأخبار

...

وأوضح الطبيب مخاطر كثرة تناول المشروبات الغازية

وحذر الطبيب من خطر الإصابة بالسرطان من النقانق

إذا كنت تعاني من الأرق، فلا تحاول إجبار نفسك على النوم. طبيب نفساني

تم الكشف عن الآلية الرئيسية لحماية الدماغ عن طريق النوم

تم تسمية الاختبارات التي تحدد نقص العناصر الغذائية بشكل أفضل

وأوضح الطبيب سبب "إخفاء" الأوردة عند سحب الدم

وأوضح الطبيب عدد الكرز الذي يمكن تناوله دون الإضرار بالأمعاء

97 مليار درام مخصصة للتأمين الصحي في نصف عام. حكومة را

أي الآيس كريم أقل ضررا على الصحة؟

وحذر الطبيب من الآثار المدمرة للجمع بين الدواء والكحول

مخاطر نقص فيتامين د على المدى الطويل: الخطر مرتفع بشكل خاص بالنسبة لكبار السن

كم عدد البيض الآمن في اليوم، ما هو المرض الذي يمكن أن يحدث إذا أسيء استخدام البيض؟

وحذر الطبيب من مخاطر "مفاجأة كيندر".

وأوضح خبير التغذية ما هي النقانق الآمنة للأكل

تم اكتشاف منتج يسرع فقدان الذاكرة لدى الرجال

أوضح أحد الأطباء ما إذا كان مشبك الحاجب يمكن أن يخفف من الصداع النصفي

تم اكتشاف حالة نوم عميق غير واضحة

تم اكتشاف أسباب حاسة الشم الحادة لدى بعض الأشخاص

تم تحديد سبب غير معروف لنوبات الصداع النصفي

حدد العلماء أنواع التمارين التي يمكن أن تحمي من الإجهاد المزمن